بالفيديو والصور.. المجرد يوجعه ضربة قوية لمعجباته.. وهذه حقيقة زواجه

وضعت مجلة “ليالينا” صورة للفنان المغربي سعد المجرد رفقة الفنانة السعودية أسيل عمران، مع عنوان كتبت فيه “سعد المجرد..هكذا تعرفت عليها”، و”أسيل عمران..هذه هي صفاته”.

وفور تداول هذه الصورة بمواقع التواصل الاجتماعي، التي تحمل العنوان المذكور تفاعل النشطاء الذين تساءلوا عن العلاقة بين المجرد وأسيل، حيث كتب البعض منهم أن العنوان واضح ويؤكد أن النجمين سيعقدان قرانهما خلال الأيام المقبلة.

وأوضحت مجلة “ليالينا” أن النجمان سعد المجرد وأسيل عمران سيكونان نجمي غلاف مجلة ليالينا لعدد شهر أبريل الذي سيصدر خلال أيام وفيه.
وكشف سعد المجرد حقيقة العلاقة التي تجمعه بأسيل عمران، حيث أكد النجم المغربي أن علاقة صداقة متينة تجمعه بالفنانة الشابة قائلا “منذ سنة تقريبا تعرفت على أسيل، عن طريق صديق مشترك هو الدكتور مجد ناجي، بالنسبة لي أسيل تعتبر صديقة مميزة فأفرح كثيراً عندما ألتقيها، وهي إنسانة تتمتع بخفة الظل والطيبة”.

وأكدت أسيل عمران كذلك أن صداقة سعد المجرد تقوم على نقط مشتركة بينهما حيث قالت: “هو شخص خفيف الظل، اجتماعي، وكونه من الوسط ذاته فتجمعني به أمور كثيرة، وفي البداية كان على معرفة بأختي لجين، وعندما تعرفت عليه توطدت علاقتي معه بشكل أقوى”.

هانا على سعد لمجرد

هانا على سعد لمجرد

Posté par ‎Kikh Kikh – كيخ كيخ‎ sur samedi 2 avril 2016

قد يعجبك ايضا أكثر من مؤلف

شاركنا برأيك لكي ترتقي بقلمك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.