بالفيديو : السبب وراء إنهيار الفنانة مها أحمد ودخولها في نوبة من البكاء على الهواء مباشرة

مرت الفنانة “مها أحمد” بموقف مؤثر جعلها تدخل في نوبة من البكاء الشديد وذلك علي الهواء مباشرتا من خلال برنامجها “مع مها” الذي يذاع علي قناة صدي البلد الفضائية حزنا علي وفاة زميلها “عصام التونى” مدير قطاع الإنتاج بالقناة معبرتا عن حزنها الشديد بسبب رحيلة قائلة فجأة فقدنا إنسان عزيز وغالي وجدع وكان شخصية محبوبة بين زملائه بالعمل.

وأوضحت أنة قد توفى بعد تعرضه لازمه صحية مفاجأة أمس وقالت عنة أنه كان إنسان بشوش والضحكة لاتفارقة أبدا وكان محبوب بين زملائه وأنها لاتعترض علي أمر الله بس الفراق صعب .

وأضافت الفنانة ناعية زميلها ” أنة كان مبدعاً وله أفكار بناءة وناجحة ودائما مخلص بشدة في عملة ومع الجميع مما يجعله دائمًا في القلوب بخلاف أخلاقه وابتسامته مشيرتا الى أنها هي والتوني اتفقوا مع أسرة البرنامج أننا سوف نعمل فقرة جديدة قريبا جدًا إقترحها عليا التوني.

والجدير بالذكر أن الفنانة مها أحمد من مواليد 16_ 11_ 1974التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية وتزوجت من الفنان “مجدي كامل “وحاذت على شهره كبيره في مجال الفن والسينما وتميزت بخفة دمها وروحها العالية كما قدمت العديد من الأفلام والمسلسلات كما أيضا قدمت برنامج “ربع دستة ستات” الذي كان يذاع على قناة المحور.

وحققت نجاح كبيرا وكانت أول تجربه لها فى مجال الإعلام وبعدها انتقلت إلى قناة صدي البلد لتقديم برنامجها الجديد “مع مها”

قد يعجبك ايضا أكثر من مؤلف

شاركنا برأيك لكي ترتقي بقلمك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.