بالفيديو : البيتزا تسبب في القبض على المغربي صلاح عبد السلام

بعد أربعة أشهر من البحث عن صلاح عبد السلام المتهم بتنفيذ هجمات باريس الأخيرة، تمكنت شرطة البلجيكية من العثور عليه عن طريق طلب بيتزا وكوب ماء ترك عليه بصماته في البيت المجاور لمكان القبض عليه.

وبعد رصد للمعلومات توصل المحققون إلى مخبئه الآخر بشارع بمولنبيك من خلال تتبع إشارة الهواتف وملاحقة طلب البيتزا غير معتادة، طلبته سيدة إلى أحد المنازل.

وقد بدأت القصة حينما داهمت الشرطة البلجيكية إحدى الشقق في منطقة فورست البلجيكية في بروكسيل، لكن العناصر فوجئوا بإطلاق نيران في وجههم، وقد تمكن شخصان من الفرار ولم يكن صلاح عبد السلام من بينهما.

لكن الشرطة تمكنت من رفع بصمات عبد السلام من على كأس ماء، لكن من خلال تلك البصمات تأكدت الشرطة من أن المتهم لا يزال في بروكسيل
ومن خلال الأبحاث التي أجرتها الشرطة تبين لهم أن صلاح عبد السلام يقطن في بيت يحتضن العديد من المهاجرين، ومن ذلك المنزل بدأت الشرطة باكتشاف الحقيقة على احتمال وجوده داخله.
وفي هذا المنزل بالذات انطلقت أول إشارة حقيقية على احتمال وجود المتهم الرئيسي في هجمات باريس داخل، بحيث طلبت امرأة طلب بيزا كبير، فلما تتبعت الشرطة الطلب داهمت البيت لتجد عبد السلام جالسا وسط تلك العائلة، فأصابته في رجله.

قد يعجبك ايضا أكثر من مؤلف

شاركنا برأيك لكي ترتقي بقلمك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.