الوصفة المعجزة التي تفقدك 10 كيلو في 35 يوم وبدون رجيم

يعاني الكثير من الشباب العرب في الوطن العربي من زيادة الوزن بطريقة كبيرة ويعتبر مرض السمنة من الأمراض الشديدة التي تنتشر بسرعة كبيرة .
ولذلك يبدأ الشباب في البحث عن علاج لهذا المرض والقضاء على الوزن الزائد ويبدأو في عمل رجيم قاسي جداً للقضاء على الوزن الزائد ويذهب البعض إلي طبيب ويصل الأمر إلي عمل العمليات .
ولكن الكثير من الأشخاص المصابيين بمرض السمنة يفرضوا في العلاج الطبيعي الذي يحرق الدهون ولذلك اليوم نقدم لكم الوصفة المعجزة وسبحان الله خلقه الله لحرق الدهون وحسب كلام العلماء فإن هذا المشروب له مفعول السحر في عملية الإيض إي حرق الدهون بطريقة كبيرة جداً وسريعة .
ومن المعروف إن الزنجبيل من النباتات التي تعمل على حرق الدهون بطريقة سريعة وفعالة لذلك اليوم نقدم لكم وصفة أهم عنصر فيها الزنجبيل .

المكونات :
ثلاث ملاعق كبيرة من نبات الزنجبيل الظازج المبشور جيداً .
معلقة كبيرة من ماء ورد .
معلقتين كبيرتين من خل التفاح .
وبعد تجهيز المكونات كل ما عليك وضع الزنجبيل في الماء من أجل إن يغلي جيداً وبعد ذلك يصفي الماء جيداً ويتم خلطه جيداً بباقي المكونات .
وبعد إتباع الخطوات ستصبح المكونات عبارة عن مزيج لازج يتم بعد ذلك حفظه في علبة خاصة ولكن خارج الثلاجة ويتم دهن المناطق المراد تخسيسه والأهم من ذلك المحافظة على دهن المناطق يومياً بهذا الخليط .

قد يعجبك ايضا أكثر من مؤلف

شاركنا برأيك لكي ترتقي بقلمك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.