الفنانة أحلام مريضة..وفايسبوكيون يذكرونها ب”توقعات” الفلكي الخطابي

فاجأت الفنانة الإماراتية أحلام علاقتها بتدوينة، في بداية العام الجديد، تطلب الدعاء لتجاوز محنتها الصحية. وبمجرد تداول التدوينة، عاد نشطاء فايسبوكيون لتذكير أحلام بتوقعات الفلكي المغربي عزيز الخطابي.

وكان الفلكي عزيز الخطابي توقع في منتصف الشهر الماضي، أن تمر الفنانة الإماراتية أحلام بأزمة صحية ستلزمها الفراش بداية السنة الجارية، حيث وجه إليها رسالة بالقول :”احذري من وعكة صحية ستلم بك، وستدخلك المستشفى”، قبل أن تعلن أحلام قبل يومين أنها طريحة الفراش، حيث خضعت لعملية جراحية.

ولم تكشف أحلام عن سبب دخولها المستشفى، فيما كشفت كاتبة الدراما الكويتية، فجر السعيد، أن صديقتها ستخضع لعملية جراحية على مستوى قدمها، وكتبت على صفحتها الرسمية بموقع “انستغرام”: “حبيبتي أحلام، أول الأمس تشارك الناس أفراحهم وتضفي عليهم البهجة والسعادة.. دون أن تشعرهم بأنها تتألم من كسر قدمها، واليوم تستعد لإجراء عملية على مستوى قدمها”.

وتمنت فجر الشفاء لصديقتها “أحلام من كل قلبي أدعولك بالشفاء وأن تتجاوزي العارض الصحي، وتعودي إلى فنك وجمهورك ومحبيك، وتملئي الدنيا فرحا وسعادة، كما عودتينا.. اشتقت لإبتسامتك وضحكتك الجميلة، التي أحلق على إثرها في السماء بنشوة وسعادة، فأنتي من عودنا على نشر الطاقة الإيجابية”.

وختمت: “حبيبتي أحلام كوني قوية كما عهدناك، وتحدي المرض وستتجاوزين الأزمة، وستنجح العمليه بإذن الله، وستقفي على قدمك وتنشري السعادة أينما حللتي ‎اللهم”.

وعادت السعيد، أمس الخميس، ونشرت صورة على انستغرام، كتبت عليها أن أحلام في حالة صحية جيدة، متمنية لها الشفاء العاجل.

قد يعجبك ايضا أكثر من مؤلف

شاركنا برأيك لكي ترتقي بقلمك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.