العائلة الملكية تستعد للإحتفال بعد غد الجمعة.. والمناسبة !! ألف مبروك

في ذكرى ميلاد صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم يوم الجمعة (26 غشت)، وهي مسار لترسيخ انخراط قوي للأميرة لصالح النهوض بأوضاع المرأة والطفل.
وظلت الأميرة للا مريم منشغلة بالقضايا المرتبطة بالنهوض بالمرأة والطفولة، و أبانت للا مريم عن دينامية وفعالية في كل المهام المسندة إليها في هذا السياق.
وحرصت سموها على إظهار انخراطا كبيرا ووازنا، خصوصا في ما يتعلق بالعمل على ضمان رفاهية الطفل ودعم دور المرأة في المجتمع العربي عموما والمرأة المغربية على وجه التحديد.
كما نشهد مشاركتها في رعاية أنشطة ذات طابع اجتماعي أو إنساني كالحملة الوطنية للتلقيح، وهي الحملة الواسعة التي اتخذت بعدا مغاربيا، إلى جانب انخراطها الفعال في جهود مكافحة استغلال الأطفال وخاصة الفتيات، وكذا في مجال تمدرس هذه الشريحة من المجتمع.
وعرفت السنة الماضية أنشطة مكثفة للأميرة، خصوصا في المجال الثقافي والاجتماعي، ويشار الى أنها ترأست بمراكش يوم 5 دجنبر 2015 ، حفل عشاء أقامه صاحب الجلالة الملك محمد السادس بمناسبة الافتتاح الرسمي للدورة الخامسة عشر للمهرجان الدولي للفيلم.
كما ترأست سموها بالمسرح الوطني محمد الخامس، حفل تدشين السوق الخيري للنادي الدبلوماسي بالرباط، المنظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.
الى جانب ترأس سمو الأميرة رئيسة المصالح الاجتماعية للقوات المسلحة الملكية، بمقر القيادة العامة للقوات المسلحة الملكية بالرباط و في 7 دجنبر الماضي، اجتماع المجلس الإداري للأعمال الاجتماعية للقوات المسلحة الملكية، وذلك تنفيذا للتعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية.

قد يعجبك ايضا أكثر من مؤلف

شاركنا برأيك لكي ترتقي بقلمك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.