أب بالعيون يعذب ولديه بطريقة وحشية ويهدد بقتلهما انتقاما من زوجته التي هجرته

مشاهد صادمة لا يستطيع المرء رؤيتها تلك التي وثقها فيديو تداوله نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، حيث يظهر “أب” في شريط الفيديو المذكور وهو يعذب ولديه الصغيران بطريقة وحشية، انتقاما من زوجته التي هجرته وسافرت إلى السعودية.

المعطيات المتوفرة، تشير إلى أن الأمر يتعلق بأسرة تقطن في “المرسى” بالعيون، حيث عمل الأب على الانتقام من زوجته التي هاجرت إلى السعودية، تاركة أسرتها، بتعذيب ابنيها، والتهديد بقتلهما، بل الأكثر من ذلك أقدم “الوحش الآدمي” على تصوير مشاهد تعذيبه لطفليه في فيديو، ظل خلاله يخاطب فيه “زوجته” بألفاظ نابية، قائلا “شوفي يا العاهرة”.

وقد كان هدف الأب من إقدامه على تلك الأفعال الشنيعة هو إرسال تلك المشاهد الوحشية إلى زوجته لإرغامها على العودة، وإلا قتل ولديه!

وظل الطفلان، اللذَيْن كانا في حالة ذعر كبير، يستجديان والدهما للكف عن تعذيبهما، لكن دون جدوى، بل كان يضاعف من تعذيبه لهما، برميهما في برميل ماء، تارة وخنقهما تارة أخرى، بالاضافة إلى “التعلاق” عراة!، فيما ذكر نشطاء أن الحادث يعود إلى نهاية شهر رمضان الماضي، وأن المعني بالأمر تم توقيفه مباشرة بعد انتشار الفيديو.

وأكد مصدر حقوقي، عن اللجنة الجهوية للمجلس الوطني لحقوق الإنسان بالعيون، أن خبر اعتداء الأب على ابنيه، بلغ إلى علم الجنة الجهوية، وأنه تم إخبار السلطات الأمنية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

قد يعجبك ايضا أكثر من مؤلف

شاركنا برأيك لكي ترتقي بقلمك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.